الجمعة، 29 يوليو 2011

كيف لكَ أن تذهب وتتركني

كيف لكَ أن تذهب وتتركني
أتابع مسيرتي وحدي ؟!!
أحقاً لم تعنِ ما قلته لي ؟!
كيف لك إذن أن تنساني ؟!
ألم تتعهد بأنك دائماً وأبداُ لي ؟!
فكيف لكَ مفارقة الحياة دون أن تعلمني ؟!
أما تعهدنا بأن نعيش معاً ونموت معاً
فكيف تخون العهد يا حبيبي ؟!!
ما الخطأ الذي ارتكبته كي تقاصصني وتبعد عني ؟؟
أهل نسيت وعدك لي
بأنك لن تكون سبب عذابي وحرماني
ولن تسمح لدمعة أن تتساقط من عيني
أهل ستستطيع أن تكمل حياتك بعيداً عن حبي ؟؟
أناديك ولا أسمع صوتك
أعاتبك ولا أسمع تبريرك
كلمني .. انظر إليّ
قل أي كلمة وسأغفر لكَ
أو قل أني المخطئة وسأعتذر لك
قل أي شيء .. أي كلمة
لا تهملني ...
أهل تشعر بأنّ حياتك ستكون أفضل ببعدك عني ؟؟
لو كان العكس،
لمَ لا تأخذني معك ؟؟
حبيبي .. لا تبقى صامتاً
كلمني ... برّر لي
أسمع نداء أشخاصاً يستعجلونك، بربّك لا تصغِ لهم
بل ابقَ هنا بقربي،
وأنا أعدك أن لن تتكرر أي غلطة من هفواتي
أحتاجك ... لا تدعني ...
حبيبي اسمعني ...
لمَ تبدو غير مبالي ؟
ألم تكن أقرب من خيالي ؟!
أنا لا أستحق منك كل هذا العذاب يا غالي
أراك مصراً على الذهاب برفقة الملاكي
ألم تقل بأنني ملاكك ولا يجد هناك أجمل مني ؟!
أم أنك غيّرت فكرتك حين رأيتَ الملاك الحقيقي ؟؟
إن كنتَ مصراً على الذهاب وحدكَ
فاستعد إذن في أي لحظةٍ أن تلقاني.

هناك تعليقان (2):

ash3ari Headline Animator